في الإعلام: كيف Reloop تؤثر سياسة النفايات الأوروبية وخططها للولايات المتحدة

أتساءل من Reloop هو ، ما الذي كنا بصدد القيام به ، وما هي بعض خططنا التي تمضي قدمًا؟ المقالة أدناه ، مشتركة من Waste360.com, يقدم ملخصًا رائعًا.

--------

15 يونيو 2021 - إن تحديد الشكل الذي يجب أن يبدو عليه الاقتصاد الدائري ، وتعزيز السياسة حوله ، يتم بشكل أفضل من خلال الجمع بين المجموعات البيئية والحكومة والصناعة - أو هكذا هو اعتقاد المنظمة الدولية غير الربحية Reloop التي تركز عملها حول هذه الفرضية منذ إطلاقها في بروكسل في عام 2015. وقد قدم أعضاء المنصة المتنوعة الخبرة الفنية للمساعدة في إبلاغ السياسة الأوروبية ، وتوسعت المنصة مؤخرًا في أمريكا الشمالية ، وركزت بشكل خاص على الولايات المتحدة ، مع خطط للانتقال إلى آسيا في عام أو عامين.

Reloopتتمحور أعمال '' حول إنشاء نهج اقتصاد دائري عالمي تجاه التعبئة والتغليف ، ومفاتيح في خمسة مجالات:

  • عودة الودائع ، reuseوالمحتوى المعاد تدويره والتجميع والفرز.

“نحن نركز على كل من هذه المجالات في المناقشات مع أولئك الذين يكتبون القوانين ، مع أصحاب العلامات التجارية ، وقطاع النفايات ، والمنظمات غير الحكومية ، والحكومات البلدية ، والجمعيات. لدينا مزيج من الشركاء لتشمل [الكيانات والأفراد] مثل Deutsche Umwelthilfe (DUH) ، وهي منظمة بيئية ضخمة في ألمانيا ؛ تومرا ، الذي يطور أنظمة الفرز المستندة إلى أجهزة الاستشعار ؛ وعضو مجلس إدارة مؤسس إسباني عمل في الحكومة في وكالة البيئة الأوروبية [التابعة للاتحاد الأوروبي] ، "تقول كلاريسا موراوسكي ، البالغة من العمر 20 عامًا- مستشار مخضرم في سياسة النفايات للحكومة الكندية والرئيس التنفيذي Reloop برنامج.

إن أفضل طريقة لتحديد الشكل الذي يجب أن يبدو عليه الاقتصاد الدائري ، وتعزيز السياسة حوله ، هو الجمع بين المجموعات البيئية والحكومة والصناعة - أو هكذا هو اعتقاد المنظمة الدولية غير الربحية Reloop التي تركز عملها حول هذه الفرضية منذ إطلاقها في بروكسل في عام 2015. وقد قدم أعضاء المنصة المتنوعة الخبرة الفنية للمساعدة في إبلاغ السياسة الأوروبية ، وتوسعت المنصة مؤخرًا في أمريكا الشمالية ، وركزت بشكل خاص على الولايات المتحدة ، مع خطط للانتقال إلى آسيا في عام أو عامين.

Reloopيتمحور عمل '' حول إنشاء نهج اقتصاد دائري عالمي تجاه التعبئة والتغليف ، والمفاتيح في خمسة مجالات: إرجاع الودائع ، reuseوالمحتوى المعاد تدويره والتجميع والفرز.

“نحن نركز على كل من هذه المجالات في المناقشات مع أولئك الذين يكتبون القوانين ، مع أصحاب العلامات التجارية ، وقطاع النفايات ، والمنظمات غير الحكومية ، والحكومات البلدية ، والجمعيات. لدينا مزيج من الشركاء لتشمل [الكيانات والأفراد] مثل Deutsche Umwelthilfe (DUH) ، وهي منظمة بيئية ضخمة في ألمانيا ؛ تومرا ، الذي يطور أنظمة الفرز المستندة إلى أجهزة الاستشعار ؛ وعضو مجلس إدارة مؤسس إسباني عمل في الحكومة في وكالة البيئة الأوروبية [التابعة للاتحاد الأوروبي] ، "تقول كلاريسا موراوسكي ، البالغة من العمر 20 عامًا- مستشار مخضرم لسياسة النفايات للحكومة الكندية والرئيس التنفيذي لـ Reloop برنامج.

وتقول: "إننا نشركهم في هذه المحادثات ونوفر البيانات القائمة على الأدلة ودراسات الحالة لمساعدتهم على فهم سبب وجوب التحرك في اتجاه معين".

Reloopجاء أول مشروع كبير في طريقه بعد تولي إدارة جديدة للاتحاد الأوروبي زمام الأمور وتخلت عن أجزاء من حزمة الاقتصاد الدائري للإدارة السابقة ، والتي تم إنشاؤها لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة.

"كانت هناك ضجة كبيرة من قبل العلامات التجارية في أوروبا حيث تم إعادة تقديم الحزمة وتحديثها. كانت العلامات التجارية منزعجة لأنها تعلم أننا بحاجة إلى تشريعات تكافؤ الفرص لمساعدتها على الانتقال إلى اقتصاد دائري.

عندما بدأت الحكومة في النظر في إجراء تغييرات على القوانين المتعلقة بإعادة تدوير العبوات ، قلنا أن لدينا فرصة للتدخل وتقديم توصيات من أجل التحسينات ، "يوضح Morawski.

كما قدمت هي ومجموعتها المشورة بشأن حساب إعادة التدوير الجديد في أوروبا. لقد أبلغوا العملية عن طريق اللجوء إلى القائمين بإعادة التدوير وموردي المواد ، وتنظيمهم للمساهمة. لقد كانت مهمة مشحونة سياسياً استغرقت بعض الوقت.

"من الصعب محاولة إقناع موردي المواد بالاتفاق على طرق الحساب التي ستؤثر على بعض المواد أكثر من غيرها. لا يرغب الجميع في الإبلاغ عن الأخبار السيئة عندما تظهر منهجية معينة معدلات إعادة تدوير أقل ، "كما تقول.

Wolfgang Ringel ، نائب الرئيس الأول للشؤون الحكومية Tomra Group وعضو مؤسس في Reloop، يقول إن هدف Tomra الخاص هو جمع 40٪ من العبوات البلاستيكية بعد الاستهلاك لإعادة التدوير وإعادة تدوير 30٪ من هذه العبوات في حلقة مغلقة.

"وبالتالي Reloopتتماشى رؤية ورسالة الشركة تمامًا مع رؤيتنا "، كما يقول رينجل ، مشيرًا إلى مجالات التركيز الخمسة للمنصة باعتبارها" النقطة المثالية "للاقتصاد الدائري في جميع أنحاء العالم.

"لماذا ا؟

  • Reuse هناك حاجة لمنع الإنتاج غير الضروري للمواد ومواجهة مجتمعنا المنبوذ.
  • أنظمة إعادة الترسيبات الإلزامية عبارة عن ثمار معلقة منخفضة ضد القمامة البحرية والبرية ، حيث تمحو ما يقرب من ثلث جميع القمامة المتعلقة بحاويات المشروبات عند إدخالها.
  • توفر أهداف المحتوى المعاد تدويره الإلزامية مجالًا متكافئًا ، حيث يضطر الجميع إلى شراء المحتوى المعاد تدويره إلى حد ما ، ومن خلال القيام بذلك ، يحفز الدوران.
  • التجميع والفرز هما عنق الزجاجة في سلسلة قيمة إدارة النفايات لإنشاء تيارات مواد خام ثانوية نظيفة وقابلة للتسويق. نحن بحاجة إلى تهيئة ظروف الإطار لتعزيز الاستثمار المعني ".

Reloop نصحت بتوجيه الاتحاد الأوروبي للبلاستيك أحادي الاستخدام ، والذي يقدم تدابير ويضع أهدافًا صارمة لتقليل أو حظر المنتجات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد.

"يعتبر توجيه المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد رائدًا لأن أكثر من نصف مليار شخص في العديد من البلدان سيتعين عليهم اتباعه. سيكون له تأثير عالمي ، ونعتقد أنه سيكون سابقة ، "موراوسكي يقول.

من بين عملها على هذا التشريع ، Reloop دفعت لتحقيق هدف جمع على حاويات المشروبات البلاستيكية - 90 في المائة بحلول عام 2029.

لقد أظهرنا للمفوضية الأوروبية أن تسعة من أصل 27 دولة لديها أنظمة إيداع تحصل على معدل عائد بنسبة 90 بالمائة. قلنا إذا كان بإمكان تسع دول أن تفعل ذلك فلماذا لا تستطيع البقية؟ " تقول.

الآن بدأت المنظمة العالمية غير الربحية عملها في الولايات المتحدة تحت قيادة إليزابيث البلقان ، المدير السابق لبرنامج نفايات الطعام التابع لمجلس الدفاع عن الموارد الطبيعية.

سيتم التركيز بشكل كبير على إغلاق الحلقة في حاويات المشروبات PET. هذه وظيفة حيث تقيم الولايات المتحدة في أسفل الرسم البياني بين 40 دولة Reloop تقييمها في تقريرها الأخير: ما نهدره.

وفي الوقت نفسه ، تعد مادة البولي إيثيلين تيرفثالات واحدة من أكثر العناصر القابلة لإعادة التدوير. يوفر هذا النقص فرصة لرؤية أن هذه الزجاجات تذهب إلى مرافق إعادة التدوير اليائسة للحصول على المواد ، "يقول موراوسكي.

تتمثل خطة هذه المنطقة التي تم تشكيلها حديثًا في أمريكا الشمالية في التحدث إلى المشرعين وأصحاب المصلحة المعنيين أو المهتمين بتعزيز مسؤولية المنتج البيئي والمحتوى المعاد تدويره وفواتير نظام إرجاع الودائع. أحد هذه الجهود هو Reloopمشروع قانون الزجاجة المعاد تخيله (RBB) حيث يعمل مع Eunomia ، Reloop سيقوم بإجراء تحليل وتحديد اقتراحات للتحسين حيث لا تعمل فواتير الزجاجة بشكل جيد. موراوسكي يقول جميع فواتير الزجاجات في الولايات المتحدة ضعيفة الأداء وتستمر في الانخفاض في الأداء عامًا بعد عام ، باستثناء ولايتي أوريغون وميتشيغان.

"عندما لا تعمل هذه الفواتير بشكل جيد ، غالبًا ما يكون ذلك بسبب عدم وجود أهداف ملزمة للتجميع وإعادة التدوير ، وهناك عمليات استرداد منخفضة ، مما يعني عدم وجود حافز لأداء أفضل. ثم في بعض الأماكن مثل كاليفورنيا ، يوجد عدد قليل من مراكز الإرجاع ، مما يعني أنها ليست مناسبة للمستهلكين ".

"يهدف برنامج RBB الخاص بنا إلى الاستفادة من الخبرة في جميع أنحاء العالم وإنشاء مجموعة من المعايير لمبادئ تشغيل فواتير الزجاجات ، وهو أمر أساسي للمنظمين الذين يحتاجون إلى إنشاء إطار تنظيمي داعم حتى يتمكن المنتجون من تشغيل برامج فعالة تلبي نسبة 90 بالمائة الهدف بأقل تكلفة ".

مؤسسة قانون الحفظ (CLF) ومقرها نيو إنجلاند هي مؤسسة أخرى Reloop شريك. من بين أعمالها ، تمتلك منظمة الدعوة غير الربحية هذه مشروع Zero Waste لتحسين تحويل النفايات وإعادة تدويرها.

“CLF يستخدم Reloopالخبرة الفنية للضغط على صناع القرار على كل مستوى من مستويات الحكومة ، و Reloop يعتمد على فهم CLF لقضايا التخلص من النفايات والنفايات الصفرية الأوسع في نيو إنجلاند. نعمل معًا على زيادة الاهتمام وفهم حلول Zero Waste. Reloop كان التوسع في الولايات المتحدة إضافة مرحب بها إلى هذا المجال من الدعوة "، كما تقول كيرستي بيتشي ، مديرة مشروع Zero Waste في مؤسسة قانون الحفظ.

يدور معظم تعاون الشريكين حول أنظمة إرجاع الودائع ، مع تحول CLF إلى Reloop للحصول على إرشادات تستند إلى تطبيقات الحياة الواقعية.

"إنه شيء واحد بالنسبة لـ CLF أن تقول أن شيئًا ما سينجح ؛ إنه شيء آخر Reloop لتوضيح أنهم رأوا أنها تعمل. هذا أمر قوي للغاية عند تثقيف المشرعين ومسؤولي الوكالات ، "يقول بيتشي.

In the media: How Reloop impacts European waste policy and its plans for the U.S.

Wondering who Reloop is, what we’ve been up to, and what some of our plans are moving forward? The article below, shared from Waste360.com, offers a great summary.

———————-

15 June 2021 – Determining what a circular economy should look like, and advancing policy around it, is best done by bringing together environmental groups, government, and industry—or so that is the belief of international nonprofit Reloop whose work has centred around that premise since it launched in Brussels in 2015. The platform’s diverse membership has provided technical expertise to help inform European policy, and the platform recently expanded into North America, especially focused on the U.S., with plans to move into Asia in a year or two.

Reloop’s work centres around establishing a global circular economy approach toward packaging, and keys in on five areas:

  • deposit return, reuse, recycled content, collecting, and sorting.

“We focus on each of these areas in discussions with those who write the laws, with brand owners, the waste sector, NGOs, municipal governments, and associations. We have a mix of partners to include [entities and individuals] such as Deutsche Umwelthilfe (DUH), which is a huge environmental organization in Germany; TOMRA, who develops sensor-based sorting systems; and a Spaniard founding board member who worked in government at the European Environment Agency [of the European Union],” says Clarissa Morawski, a 20-year- veteran waste policy consultant for the Canadian government and chief executive Reloop Platform.

Determining what a circular economy should look like, and advancing policy around it, is best done by bringing together environmental groups, government, and industry—or so that is the belief of international nonprofit Reloop whose work has centered around that premise since it launched in Brussels in 2015. The platform’s diverse membership has provided technical expertise to help inform European policy, and the platform recently expanded into North America, especially focused on the U.S., with plans to move into Asia in a year or two.

Reloop’s work centers around establishing a global circular economy approach toward packaging, and keys in on five areas: deposit return, reuse, recycled content, collecting, and sorting.

“We focus on each of these areas in discussions with those who write the laws, with brand owners, the waste sector, NGOs, municipal governments, and associations. We have a mix of partners to include [entities and individuals] such as Deutsche Umwelthilfe (DUH), which is a huge environmental organization in Germany; TOMRA, who develops sensor-based sorting systems; and a Spaniard founding board member who worked in government at the European Environment Agency [of the European Union],” says Clarissa Morawski, a 20-year- veteran waste policy consultant for the Canadian government and chief executive of Reloop Platform.

“We are engaging them in these conversations and providing evidence-based data and case studies to help them understand why we should move in a given direction,” she says.

Reloop’s first large project came its way just after a new EU administration took over and abandoned parts of the previous administration’s circular economy package, which was created to advance sustainable economic development.

“There was such an uproar by brands in Europe that the package was reintroduced and upgraded. Brands were upset because they know that we need level playing field legislation to help them transition to a circular economy.

As the government began considering changes to laws around recycling of packaging, we said we have an opportunity to step in and make recommendations for improvements,” Morawski reflects.

She and her group also advised on the new recycling calculation in Europe. They informed the process by turning to recyclers and materials suppliers, organizing them to contribute. It was a politically charged task that took some time.

“It’s challenging to try and get materials suppliers to agree on calculation methods that will affect some materials more than others.  Not everyone wants to report bad news when a particular methodology shows lower recycling rates,” she says.

Wolfgang Ringel, senior vice president Governmental Affairs Tomra Group and a founding member of Reloop, says Tomra’s own goal is for 40% of post-consumer plastic packaging to be collected for recycling and for 30% of this packaging to be recycled in a closed loop.

“So Reloop’s vision and mission are fully aligned with ours,” Ringel says, referring to the platform’s five areas of focus as the “sweet spot” of a circular economy worldwide.

“Why?

  • Reuse is needed to prevent unnecessary production of material and counteract our throwaway society.
  • Mandatory deposit return systems are a low-hanging fruit against marine and terrestrial litter, erasing almost one-third of all beverage container-related litter upon their introduction.
  • Mandatory recycled content targets provide a level playing field, as everyone is forced to buy recycled content to an extent, and by doing this, stimulates circularity.
  • Collection and sorting are the bottleneck in the waste management value chain to creating marketable, clean secondary raw material streams. We need to create frame conditions to foster respective investment.”

Reloop advised on the European Union Single-Use Plastics Directive, which introduces measures and sets aggressive goals to reduce or ban single-use plastic products.

“The Single-Use Plastics Directive is groundbreaking because over half a billion people in several countries will have to follow it. It will have a global impact, and we believe set a precedent,” Morawski says.

Among its work on this legislation, Reloop pushed for a collection target on plastic beverage containers—90 percent by 2029.

“We showed the EU Commission that nine out of 27 countries that have deposit systems are getting a 90 percent return rate. We said if nine countries can do it why can’t the remaining?” she says.

Now the global nonprofit has begun its work in the U.S. under the helm of Elizabeth Balkan, formerly the director of the Natural Resources Defense Council’s food waste program.

A large focus will be on closing the loop on PET beverage containers. That’s a job where the U.S. rates at the bottom of the chart among 40 countries that Reloop assessed in its recent report: What We Waste.

“Meanwhile, PET is one of the most recyclable items. This shortcoming provides an opportunity to see that these bottles go to recycling facilities desperate for materials,” Morawski says.

The plan for this newly forged North American territory is to talk to legislators and stakeholders engaged or interested in advancing Environmental Producer Responsibility, recycled content, and deposit return system bills. One such effort is Reloop’s Reimagined Bottle Bill (RBB) where, working with Eunomia, Reloop will do an analysis and identify suggestions for improvement where bottle bills are not performing well. Morawski says all bottle bills in the U.S. are under-performing and continue to drop in performance year over year, except in Oregon and Michigan.

“Where these bills do not do well it’s often because there are no binding targets for collecting and recycling, and there are low refunds, which means there is no incentive to perform better. Then in some places like California there are few return centers, meaning it’s not convenient for consumers,” she says.

“Our RBB program is intended to draw from experience around the world and create a set of criteria for bottle bills’ operating principles, which is key for regulators that need to create a supportive regulatory framework so producers can operate effective programs that meet a 90 percent target at the lowest cost.”

New England-based Conservation Law Foundation (CLF) is another Reloop partner. Among its work, this nonprofit advocacy organization has a Zero Waste project to improve waste diversion and recycling.

“CLF utilizes Reloop’s technical expertise to lobby decisionmakers at every level of government, and Reloop depends on CLF’s understanding of broader Zero Waste and waste disposal issues in New England. Together we are increasing the interest and understanding of Zero Waste solutions. Reloop expanding into the United States has been a welcome addition to this area of advocacy,” says Kirstie Pecci, director of Zero Waste Project at the Conservation Law Foundation.

Most of the two partners’ collaboration is around deposit return systems, with CLF turning to Reloop for guidance based on real-life implementations.

“It’s one thing for CLF to say that something will work; it’s another thing for Reloop to explain that they’ve seen it work. That’s very powerful when educating legislators and agency officials,” Pecci says.