الصفحة الرئيسية » مصادر » أوراق وتقارير الموقف

 

من أجل المساعدة في تسريع الانتقال إلى الاقتصاد الدائري العالمي ، Reloop أنتجت ثروة من الموارد بناءً على معلومات دقيقة وموجزة قائمة على الأدلة.

يمكنك العثور أدناه على مجموعة من أوراق وتقارير الموقف الخاصة بنا.

أوراق الموقف

ورقة موقف بشأن مسودة قرار تنفيذي تضع قواعد تطبيق التوجيه (الاتحاد الأوروبي) 2019/904

يونيو 2021 - نحن ، أصحاب المصلحة الموقعون أدناه ، الذين يتألفون من المنظمات غير الحكومية والصناعة والمجتمع المدني ، نرحب بوضع مسودة القرار التنفيذي من أجل ضمان التنفيذ الصحيح للمادة 9 من SUPD. ومع ذلك ، فإننا ندعو المفوضية الأوروبية والسلطات الوطنية لتقديم مزيد من التوضيح لبعض أحكام مشروع القرار والتي ، في شكلها الحالي ، من شأنها أن تقوض بشكل كبير مقصد التوجيه. تعرض ورقة الموقف هذه توصياتنا للمفوضية.

لقطة شاشة شنومكس-شنومكس-شنومكس في شنومكس

حساب معدلات إعادة التدوير الوطنية

مارس 2021 - بالاشتراك مع معهد إعادة تدوير الحاويات ومجلس الموارد الطبيعية في ولاية ماين ومؤسسة قانون الحفظ ، Reloop أعدت رسالة مشتركة إلى وكالة حماية البيئة الأمريكية مع تعليقات حول المنهجية التي تستخدمها لحساب معدلات إعادة التدوير الوطنية ، وكيف يمكن تحسين هذه المنهجية. متوفر باللغة الإنجليزية.

عبوات قابلة لإعادة الاستخدام و COVID-19

لقطة الشاشة في 2020 12-07-11.24.11 AM

يونيو 2020 - بالاشتراك مع Zero Waste Europe ، Reloop يحلل حالة reuse وأنظمة إعادة التعبئة في ظل فيروس كورونا. بينما تدفع الصناعة نحو الاستخدام الفردي ، لا يوجد دليل على أن العبوات ذات الاستخدام الواحد تساهم في انتشار الفيروس بشكل أقل أو أكثر من المواد القابلة لإعادة الاستخدام. متوفر باللغتين الإنجليزية والسويدية.  

توجيهات اللدائن ذات الاستخدام الواحد: هل هي في خطر؟

لقطة الشاشة في 2020 12-07-9.32.59 AM

مايو ٢٠١٥ - مع 16 منظمة صناعية ومنظمات بيئية غير حكومية ، Reloop شارك في التوقيع على ورقة موقف مشتركة بشأن توجيهات اللدائن ذات الاستخدام الفردي للمفوضية الأوروبية. كان القصد من الورقة هو تسليط الضوء على الثغرات المختلفة لاستبدال المواد الموجودة في التوجيه وكيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى تنفيذ غير متسق وفوضوي من قبل الدول الأعضاء اعتمادًا على كيفية تفسير تعريف "البلاستيك". وتدعو ورقة الموقف الدول الأعضاء إلى بناء أي استثناءات على عدد من المبادئ التوجيهية العملية. متوفر باللغة الإنجليزية.

تفسير أهداف التجميع المنفصلة لزجاجات المشروبات البلاستيكية للاستخدام مرة واحدة ، وفقًا للمادة 9 من SUPD

لقطة الشاشة في 2020 12-07-9.36.40 AM

آذار (مارس) 2020 - في ورقة الموقف هذه ، Reloop يهدف إلى المساهمة في المناقشات الجارية للمفوضية الأوروبية حول قانون التنفيذ الذي يضع منهجية لحساب والتحقق من أهداف المجموعة المنفصلة المنصوص عليها في المادة 9 من توجيه الاتحاد الأوروبي 2019/904 بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة (المعروفة باسم توجيهات البلاستيك ذات الاستخدام الواحد أو SUPD). متوفر باللغة الإنجليزية. 

استبدال المواد داخل SUPD

لقطة الشاشة في 2020 12-07-9.49.30 AM

كانون الثاني (يناير) 2020 - بالاشتراك مع Zero Waste Europe ، Reloop أصدرنا ملخصًا للسياسة للمساهمة في النتائج التي توصلت إليها دراسة Eunomia Research & Consulting ، والتي نعتقد أنها ضرورية لإنشاء توجيه بلاستيكي للاستخدام الفردي سيساعد في تحقيق اقتصاد دائري حقيقي للمواد البلاستيكية ذات الاستخدام الفردي وتقليل تأثيرها على البيئة. متوفر باللغة الإنجليزية.

تنفيذ SUPD (الاتحاد الأوروبي) 2019/04: المرحلة 1

لقطة الشاشة في 2020 12-07-9.59.15 AM

أكتوبر 2019 - خلال الأشهر العديدة القادمة ، سيتم تكليف المفوضية الأوروبية بتطوير سلسلة من الإجراءات التنفيذية المتعلقة بالالتزامات المختلفة المنصوص عليها في SUPD. في هذه الورقة، Reloop يقدم تعليقات على الجزء 1 من هذه المشاورة. متوفر باللغة الإنجليزية.

تقديم للتحقيق البرلماني الفيكتوري في النفايات وإعادة التدوير

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.09.16 AM

مايو 2019 - أتيحت لنا الفرصة للتعليق على التحقيق البرلماني الفيكتوري في النفايات وإعادة التدوير. يفحص تقديمنا بعض المشكلات المتعلقة بنهج فيكتوريا الحالي لإدارة النفايات ، ويحدد التوصيات لتقليل توليد النفايات وإدارة جميع النفايات بشكل أفضل ، بما في ذلك تقديم نظام إيداع للحاويات مصمم جيدًا. متوفر باللغة الإنجليزية.

خطة إيداع البلاستيك والحاويات ذات الاستخدام الواحد في جنوب أستراليا - الاستجابة

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.18.33 AM

فبراير 2019 - بالاشتراك مع المجلس الأسترالي لإعادة التدوير (أكور) ، Reloop أصدرت Pacific ورقة الموقف هذه التي تحدد وجهات نظرها حول إدارة المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في جنوب أستراليا وتقدم توصيات لإصلاح نظام إيداع الحاويات التابع للولاية (CDS). متوفر باللغة الإنجليزية.

ورقة موقف بشأن اقتراح توجيه بشأن تقليل تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.25.15 AM

نوفمبر 2018 - يعد SUPD فرصة تاريخية للاتحاد الأوروبي لإظهار ريادته العالمية في مواجهة واحدة من أكبر تحديات اليوم - مشكلة القمامة البلاستيكية والبحرية. بهذه الورقة ، Reloop يهدف إلى المساهمة في المناقشات التجريبية من خلال تسليط الضوء على بعض القضايا الرئيسية التي نعتقد أنها حاسمة لإنشاء توجيه جديد طموح ، وهي: متطلبات المحتوى المعاد تدويره ، هدف جمع وإعادة تدوير 90٪ لزجاجات المشروبات بحلول عام 2025 ، قائمة موسعة من المنتجات المحظورة ، وتكاليف نهاية القائمة بموجب EPR ، و EPR لمعدات الصيد. متوفر باللغة الإنجليزية.

ورقة موقف بشأن اقتراح المفوضية الأوروبية بشأن توجيه بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.38.54 AM

يوليو 2018 - تهدف ورقة الموقف هذه إلى المساهمة في مناقشات البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي بشأن الاقتراح التشريعي من أجل تطوير توجيه جديد طموح من شأنه أن يساعد في تحقيق اقتصاد دائري حقيقي للبلاستيك أحادي الاستخدام وتقليل آثاره السلبية على البيئة. على وجه التحديد ، نقدم توصيات بشأن ما يلي: تفويضات المحتوى المعاد تدويره ، والأهداف العالية لجمع وإعادة تدوير زجاجات المشروبات ، والترويج لخطط إرجاع الودائع كإجراء رئيسي لتشجيع منع النفايات و reuse. متوفر باللغة الإنجليزية.

إغلاق حلقة الاقتصاد الدائري: دعوة إلى الاتحاد الأوروبي لاتخاذ إجراءات بشأن تفويضات المحتوى المعاد تدويره للبلاستيك

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.42.55 AM

يوليو 2018 - موجز ورقة الموقف هذه ، التي أقرتها أكثر من 30 مؤسسة وشركة Reloopموقفها من المحتوى المعاد تدويره للبلاستيك ويقدم توصيات محددة لصانعي السياسة في الاتحاد الأوروبي لزيادة استخدام المواد المعاد تدويرها في المنتجات البلاستيكية والتغليف. متوفر باللغة الإنجليزية.

ورقة موقف حول إستراتيجية المفوضية الأوروبية بشأن البلاستيك

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.48.14 AM

مارس 2018 - تهدف ورقة الموقف هذه إلى المساهمة في مناقشات البرلمان الأوروبي والمجلس الأوروبي حول استراتيجية البلاستيك ، والتي تم اعتمادها في 16 يناير 2018 ، من أجل تطوير استراتيجية طموحة من شأنها أن تساعد في تحقيق اقتصاد دائري حقيقي للبلاستيك وتقليل سلبيته. التأثيرات على البيئة. متوفر باللغة الإنجليزية.

ورقة موقف حول إستراتيجية المفوضية الأوروبية القادمة بشأن البلاستيك

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.53.33 AM

يناير شنومكس - Reloop ترحب بإعلان المفوضية الأوروبية عن نشر إستراتيجية بشأن البلاستيك في أوائل عام 2018. تهدف ورقة الموقف هذه إلى توفير التوجيه والدعم بشأن تطوير استراتيجية بلاستيكية طموحة من أجل المساعدة في تحقيق اقتصاد دائري حقيقي للبلاستيك وتقليل آثاره السلبية على بيئة. متوفر باللغة الإنجليزية.

ورقة موقف بشأن المقترحات التشريعية للمفوضية الأوروبية بشأن النفايات في إطار حزمة الاقتصاد الدائري

لقطة الشاشة في 2020 12-07-10.57.17 AM

فبراير 2016 - Reloop يرى الحاجة إلى توضيح عناصر معينة من حزمة الاقتصاد الدائري (CEP) وتعزيزها من أجل أن يصبح الاقتصاد الدائري حقيقة واقعة. تلخص ورقة الموقف هذه وجهات نظرنا حول العديد من العناصر الحاسمة للمقترحات التشريعية لـ CEP بالإضافة إلى خطة عمل الاتحاد الأوروبي للاقتصاد الدائري ، وكل منها يمثل مجالات اهتمام ذات أولوية بالنسبة لـ Reloop. متوفر باللغة الإنجليزية.

السير في الدائرة: الأركان الأربعة للاقتصاد الدائري

لقطة الشاشة في 2020 12-07-11.03.34 AM

يونيو 2015 - هذه الورقة المشتركة التي وقعها Reloop إلى جانب 11 منظمة غير حكومية أخرى ، يسلط الضوء على أربعة مجالات رئيسية يعتقد الموقعون أدناه أنه يجب معالجتها من قبل مؤسسات الاتحاد الأوروبي لضمان وجود اقتصاد دائري يعمل بكامل طاقته ، وبعض الفوائد التي غالبًا ما يتم تجاهلها والتي يمكن أن تنتج. متوفر باللغة الإنجليزية.

أهم 10 أولويات لحزمة الاقتصاد الدائري

لقطة الشاشة في 2020 12-07-11.09.05 AM

يونيو 2015 - ورقة الموقف هذه ، من إعداد Reloop، سلسلة من التوصيات المحددة كمدخلات في المناقشات الجارية حول تطوير حزمة الاقتصاد الدائري الجديدة للمفوضية الأوروبية. متوفر باللغة الإنجليزية.

التقارير

كتاب الإيداع العالمي 2020: نظرة عامة على أنظمة الإيداع لحاويات المشروبات أحادية الاتجاه

GDB-2020-الغلاف الأمامي-1024x724

ديسمبر 2020 - يقدم كتاب الإيداع العالمي 2020 ملخصًا شاملاً لأكثر من 40 نظامًا لإرجاع الودائع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك تلك الموجودة في أوروبا وأستراليا وكندا والولايات المتحدة وإسرائيل وأوقيانوسيا / منطقة البحر الكاريبي. متوفر باللغة الإنجليزية.

عبوات قابلة لإعادة الاستخدام مقابل عبوات أحادية الاستخدام: نظرة عامة على الآثار البيئية

لقطة الشاشة في 2020 12-07-11.20.58 AM

ديسمبر 2020 - بالاشتراك مع جامعة اوتريخت و صفر نفايات أوروبا أصدرنا تقريرًا يسلط الضوء على أن العبوات القابلة لإعادة الاستخدام - مثل الزجاجات ، والصناديق ، والجرار ، وغيرها - تنتج انبعاثات كربون أقل بكثير من نظيراتها ذات الاستخدام الفردي. متوفر باللغة الإنجليزية.

تصحيح الأرقام: ورقة مناقشة حول حساب مجموعة منفصلة من زجاجات المشروبات البلاستيكية والإبلاغ عنها

لقطة الشاشة في 2020 12-07-11.37.56 AM

فبراير 2020 - بالاشتراك مع Eunomia للبحوث والاستشارات, Reloop صدر هذا التقرير ، والذي يركز على تطوير طرق لإظهار تحقيق أهداف المجموعة المنفصلة لزجاجات المشروبات في المادة 9 من توجيهات البلاستيك ذات الاستخدام الواحد. يسلط البحث الضوء على القضايا القانونية والحسابية المحيطة بأهداف المجموعة المنفصلة ، ويزود المفوضية الأوروبية بتوصيات واضحة لتطوير طرق لإثبات تحقيق الأهداف. متوفر باللغة الإنجليزية.

المردود الكبير

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 12.22.59 PM

فبراير 2020 - عندما تشير الحكومات إلى قرار سياسي واضح للمضي قدمًا في ملف DRS أو لتوسيع نظام قائم ليشمل مشروبات جديدة ، تعارض الصناعات DRS نشر إستراتيجية لتقديم الأموال لزيادة إعادة التدوير أو تنظيف القمامة باستمرار. يتم طرح هذه العروض كشرط لعدم التقديم DRS. تقدم هذه الوثيقة ، من قبل CM Consulting ، مثالاً على كيف يمكن أن يكون لهذه "المكافآت" الاستراتيجية تأثير كبير على نتائج DRS الحملات. متوفر باللغة الإنجليزية.

ما هو البلاستيك؟ دراسة تستكشف إمكانية إعفاء مواد معينة من SUPD ، مع التركيز بشكل خاص على الألياف السليلوزية الاصطناعية

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 12.32.01 PM

يناير 2020 - هذا التقرير بقلم Eunomia للأبحاث والاستشارات ونشرت من قبل Reloop، يفحص نطاق بوليمرين ، لايوسل وفيسكوز ، ليتم إدراجهما في إطار توجيه البلاستيك للاستخدام الفردي ، والتحقيق في كل من تركيبتهما الكيميائية وتأثيرهما على البيئة الطبيعية. كما يقدم التقرير سلسلة من التوصيات للنظر فيها قبل قيام الدول الأعضاء بتنفيذ SUPD لسد الثغرات المحددة. متوفر باللغة الإنجليزية.

تأثير نظام إرجاع الودائع على البلديات الفرنسية في تحقيق أهداف الاتحاد الأوروبي لإعادة تدوير العبوات

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 12.44.46 PM

نوفمبر 2019 - أدت حزمة الاقتصاد الدائري واستراتيجية البلاستيك للمفوضية الأوروبية إلى زيادة أهداف إعادة التدوير للتغليف بموجب PPWD ، بالإضافة إلى المتطلبات المحددة لزجاجات PET بموجب SUPD. تستكشف فرنسا طرقًا لتحقيق هذه الأهداف ، أحدها هو DRS على حاويات المشروبات. هذا التقرير من تأليف Eunomia ونشره Reloop، بحساب الحمولة الإضافية التي ستكون فرنسا قادرة على جمعها من خلال أ DRS بحلول عام 2029 ويقارن تكلفة هذا البرنامج بجمع العبوات المنزلية من الباب إلى الباب وحدها. متوفر باللغة الإنجليزية.

Etude de l'impact d'une mise en place de la consigne pour recyclage sur les Centers de triesentants en France et adaptés à la collecte sélective de tous les emballages

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 12.48.29 PM

نوفمبر 2019 - تم إعداد هذا التقرير لـ Reloop بواسطة Amalur ، يفحص التأثير على مرافق الفرز الحالية لإنشاء نظام إرجاع الودائع للتغليف. متوفر باللغة الفرنسية.

التكاليف البيئية والاقتصادية لمنتجات الدورة الشهرية وحفاضات الأطفال والمناديل المبللة

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 12.55.34 PM

نوفمبر 2019 - هذا التقرير الجديد بواسطة Reloop، ReZero ، Zero Waste Europe ، و Break Free From Plastic تفاصيل الآثار البيئية والاقتصادية لمنتجات الدورة الشهرية وحفاضات الأطفال والمناديل المبللة عبر الاتحاد الأوروبي -28. متوفر باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

A DRS لتركيا

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 1.01.34 PM

أكتوبر 2019 - Reloop، بالتعاون مع ISBAK ، بتكليف Eunomia للأبحاث والاستشارات لإجراء دراسة لتصميم أ DRS لتركيا بناءً على الأفضل في فئتها DRSفي مكانه حول العالم. بالإضافة إلى التصميم الفني للنظام ، وضعت Eunomia نموذجًا للتكاليف والفوائد السنوية الإرشادية التي اقترحها DRS سيجلب. يحدد التقرير أيضًا القيمة المخصصة للانخفاض الناتج في انبعاثات غازات الدفيئة وملوثات الهواء ، فضلاً عن تقدير قيمة التخلص من القمامة. متوفر باللغة الإنجليزية.

Mémoire de Mme Clarissa Morawski: Mandat d'initiative - Les enjeux de Recyclage et de valorisation locale du verre

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 1.08.37 PM

أغسطس 2019 - في أبريل 2019 ، كيبيك لجنة النقل والبيئة مبادرة لمعالجة قضايا إعادة التدوير والاستعادة المحلية للزجاج. تحدد هذه الوثيقة موقفنا من هذه القضية الرئيسية. متوفر باللغة الفرنسية.

توجيهات استخدام البلاستيك مرة واحدة: معلومات أساسية

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 1.15.18 PM

يونيو 2019 - في 12 يونيو 2019 ، تم نشر توجيه البلاستيك أحادي الاستخدام بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي ، مما يمثل الخطوة الأخيرة من الإجراء التشريعي. Reloop أعد هذا الموجز الموجز لشرح ما يستلزمه التوجيه. متوفر باللغة الإنجليزية.

معًا بشكل أفضل: كيف سيكمل نظام إرجاع الودائع برنامج الصندوق الأزرق في أونتاريو ويعزز الاقتصاد الدائري

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 1.22.02 PM

يونيو 2019 - تقرير جديد من Reloop، تم إنتاجه بالشراكة مع Eunomia للأبحاث والاستشارات، يوضح كيفية إدخال نظام إرجاع الودائع (DRS) زيادة معدلات إعادة التدوير وتقليل القمامة في أونتاريو ، كندا. يحدد التقرير أيضًا كيفية التوافق مع تيار أونتاريو الصندوق الأزرق البرنامج و DRS على المشروبات الكحولية ، من شأنه أن يوفر فوائد للنظام ككل. تبحث الدراسة في تكاليف البرنامج المقترح ، وكذلك تفصيل الفوائد البيئية والاجتماعية والاقتصادية التي سيتم تقديمها. متوفر باللغة الإنجليزية.

أنظمة الإيداع لحاويات المشروبات أحادية الاتجاه: نظرة عامة عالمية (2018)

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 1.27.06 PM

أبريل 2018 - تم إعداد هذا التقرير من قبل CM Consulting بالاشتراك مع Reloop المنصة ، ويهدف إلى توفير ملخص شامل لـ 39 نظامًا مختلفًا لإعادة الإيداع لحاويات المشروبات أحادية الاتجاه الموجودة في جميع أنحاء العالم. متوفر باللغتين الإنجليزية والتركية.

إعادة التفكير في الحوافز الاقتصادية للتحصيل المنفصل

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 1.47.49 PM

يوليو 2017 - دراسة أعدتها Rezero لصالح Zero Waste Europe و Reloop منصة تبحث في كيفية نقل الاقتصاد الدائري إلى المستوى التالي من خلال الاستخدام الموسع للتدابير الاقتصادية الحالية. متوفر باللغة الإنجليزية.

أنظمة الإيداع لحاويات المشروبات أحادية الاتجاه: نظرة عامة عالمية (2016)

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 1.53.29 PM

سبتمبر 2016 - تم إعداد هذا التقرير من قبل CM Consulting بالاشتراك مع Reloop، ويهدف إلى توفير ملخص شامل لـ 38 نظامًا مختلفًا لإعادة الإيداع لحاويات المشروبات أحادية الاتجاه الموجودة في جميع أنحاء العالم. متوفر باللغات الإنجليزية والفرنسية والماندرين.

صنع التبديل: حالة العمل للتغليف القابل لإعادة الاستخدام

لقطة من الشاشة 2020-12-07 في 2.00.17 PM

2015 - هذه الوثيقة بواسطة Reloop يلخص النتائج الرئيسية للعديد من دراسات الحالة التي توضح كيف أن التحول من عبوات النقل ذات الاستخدام الفردي إلى عبوات النقل القابلة لإعادة الاستخدام أمر مفيد ليس فقط للبيئة ، ولكن أيضًا للنتائج النهائية للشركات. متوفر باللغة الإنجليزية.

Home » Resources » Position Papers & Reports

 

In order to help accelerate the transition to a global circular economy, Reloop has produced a wealth of resources based on precise and concise evidence-based information.

Below you can find a collection of our position papers and reports.

Position Papers

Calculating National Recycling Rates

March 2021 - Together with the Container Recycling Institute, Natural Resources Council of Maine, and the Conservation Law Foundation, Reloop has prepared a joint letter to the U.S. EPA with comments about the methodology it uses to calculate national recycling rates, and how this methodology might be improved. Available in English.

Reusable Packaging and COVID-19

Screen Shot 2020-12-07 at 11.24.11 AM

June 2020 - Together with Zero Waste Europe, Reloop analyses the situation of reuse and refill systems in light of COVID-19. While industry pushes for single use, there is no evidence that single-use packaging contributes to the spread of the virus any less or more than reusables. Available in English and Swedish.  

The Single Use Plastics Directive: Is it in Jeopardy?

Screen Shot 2020-12-07 at 9.32.59 AM

May 2020 - Together with 16 industry organizations and environmental NGOs, Reloop co-signed a joint position paper on the European Commission's Single Use Plastics Directive. The intent of the paper was to highlight the various material substitution loopholes that exist within the Directive and how this could lead to inconsistent and chaotic implementation by Member States depending on how the definition of 'plastic' is interpreted. The position paper calls for Member States to base any exemptions on a number of practical guidelines. Available in English.

Interpretation of Separate Collection Targets for Single-Use Plastic Beverage Bottles, as per Article 9 of the SUPD

Screen Shot 2020-12-07 at 9.36.40 AM

March 2020 - In this position paper, Reloop aims to contribute to the European Commission’s ongoing discussions around the implementing act laying down the methodology for the calculation and verification of the separate collection targets laid down in Article 9 of EU Directive 2019/904 on the reduction of the impact of certain plastic products on the environment (commonly known as the Single-Use Plastics Directive or SUPD). Available in English. 

Material Substitution within the SUPD

Screen Shot 2020-12-07 at 9.49.30 AM

January 2020 - Together with Zero Waste Europe, Reloop released a policy briefing to contribute to the findings from Eunomia Research & Consulting's study, which we believe are crucial for establishing a Single Use Plastics Directive that will help achieve a real circular economy for single-use plastics and reduce their impact on the environment. Available in English.

Implementation of the SUPD (EU) 2019/04: Phase 1

Screen Shot 2020-12-07 at 9.59.15 AM

October 2019 - Over the next several months, the European Commission will be tasked with developing a series of implementing acts relating to the various obligations set out in the SUPD. In this paper, Reloop provides comments on part 1 of this consultation. Available in English.

Submission to the Victorian Parliamentary Inquiry into Waste and Recycling

Screen Shot 2020-12-07 at 10.09.16 AM

May 2019 - We had the opportunity to comment on the Victorian Parliamentary Inquiry into Waste & Recycling. Our submission examines some of the problems with Victoria's current approach to waste management, and identifies recommendations to reduce waste generation and better manage all waste, including the introduction of a well-designed container deposit scheme. Available in English.

South Australia's Single Use Plastics & Container Deposit Scheme - Response

Screen Shot 2020-12-07 at 10.18.33 AM

February 2019 - Together with the Australian Council of Recycling (ACOR), Reloop Pacific released this position paper outlining its views on managing single-use plastics in South Australia and offering recommendations for reform of the state's container deposit scheme (CDS). Available in English.

Position Paper on the Proposal for a Directive on the Reduction of the Impact of Certain Plastic Products on the Environment

Screen Shot 2020-12-07 at 10.25.15 AM

November 2018 - The SUPD is a historic opportunity for the EU to show its global leadership in addressing one of the biggest challenges of today - the plastic and marine litter problem. With this paper, Reloop aims to contribute to the trialogue discussions by highlighting some of the key issues that we believe are crucial for establishing an ambitious new directive, namely: recycled-content mandates, 90% collection and recycling target for beverage bottles by 2025, expanded list of banned products, end-of-list costs under EPR, and EPR for fishing gear. Available in English.

Position Paper on the EC's Proposal for a Directive on the Reduction of the Impact of Certain Plastic Products on the Environment

Screen Shot 2020-12-07 at 10.38.54 AM

July 2018 - This position paper aims to contribute to the European Parliament and Council discussions on the legislative proposal in order to develop an ambitious new directive that will help achieve a real circular economy of single-use plastics and reduce its negative impacts on the environment. Specifically, we offer recommendations on the following: recycled-content mandates, high targets for collection and recycling of beverage bottles, and promotion of deposit return schemes as a key measure to encourage waste prevention and reuse. Available in English.

Closing the Circular Economy Loop: A Call for EU Action on Recycled Content Mandates for Plastics

Screen Shot 2020-12-07 at 10.42.55 AM

July 2018 - This position paper, endorsed by over 30 organisations and companies, outlines Reloop's position on recycled content for plastics and offers specific recommendations for EU policy-makers to increase the utilization of recycled materials in plastic products and packaging. Available in English.

Position Paper on the European Commission's Strategy on Plastics

Screen Shot 2020-12-07 at 10.48.14 AM

March 2018 - This position paper aims to contribute to the European Parliament and Council discussions on the Plastics Strategy, which was adopted on 16 January 2018, in order to develop an ambitious Strategy that will help achieve a real circular economy of plastics and reduce its negative impacts on the environment. Available in English.

Position Paper on the Upcoming European Commission's Strategy on Plastics

Screen Shot 2020-12-07 at 10.53.33 AM

January 2018 - Reloop welcomes the European Commission’s announcement to publish a Strategy on Plastics in early 2018. This position paper aims to provide guidance and support on the development of an ambitious Plastics Strategy in order to help achieve a real circular economy of plastics and reduce its negative impacts on the environment. Available in English.

Position Paper on the European Commission's Legislative Proposals on Waste under the Circular Economy Package

Screen Shot 2020-12-07 at 10.57.17 AM

February 2016 - Reloop sees a need for certain elements of the Circular Economy Package (CEP) to be clarified and strengthened in order for the circular economy to become a reality. This position paper summarizes our views on several critical elements of the legislative proposals of the CEP as well as the EU Action Plan for the Circular Economy, each of which are priority areas of concern for Reloop. Available in English.

Walking the Circle: The 4 Guiding Pillars for a Circular Economy

Screen Shot 2020-12-07 at 11.03.34 AM

June 2015 - This joint paper, co-signed by Reloop along with 11 other NGOs, highlights four key areas that the undersigned believe must be addressed by the EU institutions to ensure a fully functioning circular economy, and some of the often overlooked benefits that can result. Available in English.

Top 10 Priorities for Circular Economy Package

Screen Shot 2020-12-07 at 11.09.05 AM

June 2015 - This position paper, prepared by Reloop, provides a series of specific recommendations as input into the ongoing discussions on the development of the European Commission's new Circular Economy Package. Available in English.

Reports

Global Deposit Book 2020: An Overview of Deposit Systems for One-Way Beverage Containers

GDB-2020-Front-Cover-1024x724

December 2020 - The Global Deposit Book 2020 offers a comprehensive summary of over 40 deposit return systems in place around the world, including those in Europe, Australia, Canada, the United States, Israel, and Oceania/Caribbean. Available in English.

Reusable vs Single-Use Packaging: An Overview of Environmental Impacts

Screen Shot 2020-12-07 at 11.20.58 AM

December 2020 - Together with the University of Utrecht and Zero Waste Europe we released a report highlighting that reusable packaging – such as bottles, crates, jars, and others – produces far fewer carbon emissions than their single-use counterparts. Available in English.

Getting the Numbers Right: A Discussion Paper on Calculating and Reporting Separate Collection of Plastic Beverage Bottles

Screen Shot 2020-12-07 at 11.37.56 AM

February 2020 - Together with Eunomia Research and Consulting, Reloop released this report, which focuses on the development of methods for demonstrating achievement of the separate collection targets for beverage bottles in Article 9 of the Single Use Plastics Directive. The research highlights the legal and calculation issues surrounding the separate collection targets, and provides the European Commission with clear recommendations for the development of methods for demonstrating achievement of the targets. Available in English.

The Big Payoff

Screen Shot 2020-12-07 at 12.22.59 PM

February 2020 - When governments indicate a clear policy decision to move forward with a DRS or to expand an existing system to include new beverages, industries opposed to DRS consistently deploy a strategy of offering money for increased recycling or litter clean up. These offers are put forward as a condition not to introduce DRS. This document, by CM Consulting, provides example of how these strategic “payoffs” can have a big impact on the outcome of DRS campaigns. Available in English.

What is Plastic? A Study Exploring the Potential for Certain Materials to be Exempted from the SUPD, with Particular Focus on Man-Made Cellulosic Fibres

Screen Shot 2020-12-07 at 12.32.01 PM

January 2020 - This report, authored by Eunomia Research & Consulting and published by Reloop, examines the scope for two polymers, lyocell and viscose, to be included under the Single Use Plastics Directive, investigating both their chemical makeup and their impact on the natural environment. The report also makes a series of recommendations for consideration prior to the implementation of the SUPD by Member States to close the loopholes identified. Available in English.

Impact of Deposit Return System on French Municipalities in Meeting EU Packaging Recycling Targets

Screen Shot 2020-12-07 at 12.44.46 PM

November 2019 - The European Commission’s Circular Economy Package and Plastic Strategy has driven increases in recycling targets for packaging under the PPWD, as well specific requirements for PET bottles under the SUPD. France is exploring ways of reaching these targets, one of which is a DRS on beverage containers. This report, authored by Eunomia and published by Reloop, calculates the additional tonnage that France will be able to collect through a DRS by 2029 and compares the cost of this program to door-to-door household packaging collection alone. Available in English.

Etude de l'impact d'une mise en place de la consigne pour recyclage sur les centres de tri existants en France et adaptés à la collecte sélective de tous les emballages

Screen Shot 2020-12-07 at 12.48.29 PM

November 2019 - This report, prepared for Reloop by Amalur, examines the impact on existing sorting facilities of setting up a deposit return system for packaging. Available in French.

The Environmental and Economic Costs of Single-Use Menstrual Products, Baby Nappies, and Wet Wipes

Screen Shot 2020-12-07 at 12.55.34 PM

November 2019 - This new report by Reloop, ReZero, Zero Waste Europe, and Break Free From Plastic details the environmental and economic impacts of single-use menstrual products, baby nappies, and wet wipes across the EU-28. Available in English and French.

A DRS for Turkey

Screen Shot 2020-12-07 at 1.01.34 PM

October 2019 - Reloop, in association with ISBAK, commissioned Eunomia Research & Consulting to carry out a study to design a DRS for Turkey based on existing best-in-class DRSs in place around the world. In addition to the technical design of the system, Eunomia modelled the indicative annual costs and benefits that the proposed DRS would bring. The report also outlines the value assigned to the resulting decrease in GHG emissions and air pollutants, as well as estimating the value of litter disamenity. Available in English.

Mémoire de Mme Clarissa Morawski: Mandat d’initiative – Les enjeux de recyclage et de valorisation locale du verre

Screen Shot 2020-12-07 at 1.08.37 PM

August 2019 - In April 2019, Quebec's Commission des transports et de l'environnement launched an initiative to tackle the issues of recycling and local recovery of glass. This document outlines our position on this major issue. Available in French.

Single Use Plastics Directive: Backgrounder

Screen Shot 2020-12-07 at 1.15.18 PM

June 2019 - On June 12, 2019, the Single-Use Plastics Directive on the reduction of the impact of certain plastic products on the environment was published in the European Union’s Official Journal, marking the final step of the legislative procedure. Reloop has prepared this short backgrounder to explain what the Directive entails. Available in English.

Better Together: How a Deposit Return System Will Complement Ontario's Blue Box Program and Enhance the Circular Economy

Screen Shot 2020-12-07 at 1.22.02 PM

June 2019 - A new report by Reloop, produced in partnership with Eunomia Research & Consulting, outlines how the introduction of a deposit return system (DRS) would increase recycling rates and reduce litter in Ontario, Canada. The report also identifies how harmonization with Ontario’s current Blue Box program and DRS on alcohol beverages, would provide benefits to the system as a whole. The study examines the costs of the proposed program, as well as detailing the environmental, social and economic benefits that would be delivered. Available in English.

Deposit Systems for One-Way Beverage Containers: Global Overview (2018)

Screen Shot 2020-12-07 at 1.27.06 PM

April 2018 - This report was prepared by CM Consulting in association with Reloop Platform, and is intended to provide a comprehensive summary of 39 different deposit-return systems for one-way beverage containers in existence around the world. Available in English and Turkish.

Rethinking Economic Incentives for Separate Collection

Screen Shot 2020-12-07 at 1.47.49 PM

July 2017 - A study produced by Rezero for Zero Waste Europe and Reloop Platform looking at how the circular economy can be taken to the next level through the extended use of existing economic measures. Available in English.

Deposit Systems for One-Way Beverage Containers: Global Overview (2016)

Screen Shot 2020-12-07 at 1.53.29 PM

September 2016 - This report was prepared by CM Consulting in association with Reloop, and is intended to provide a comprehensive summary of 38 different deposit-return systems for one-way beverage containers in existence around the world. Available in English, French, and Mandarin.

Making the Switch: The Business Case for Reusable Packaging

Screen Shot 2020-12-07 at 2.00.17 PM

2015 - This document by Reloop summarizes the key findings of several case studies that illustrate how switching from single-use to reusable transport packaging is beneficial not only for the environment, but for companies' bottom lines. Available in English.