صحيفة وقائع جديدة: أنظمة إرجاع الودائع تخلق المزيد من الوظائف

ورقة الحقائق الجديدة هذه من قبل Reloop المنصة تشرح لماذا أنظمة إرجاع الودائع (DRS) ، الموجودة في أكثر من 40 سلطة قضائية في جميع أنحاء العالم ، تؤدي إلى نتائج اقتصادية دائرية أعلى ، بما في ذلك تأثير أكثر إيجابية على خلق فرص العمل ، من أي خيار آخر لإدارة النفايات. يوجد في ورقة الحقائق جدول يلخص النتائج الرئيسية لـ ...

إقرأ المزيد

إصدارات Zero Waste Europe DRS الملصق

من توفير كبير في التكاليف للبلديات إلى معدلات أعلى للجمع وإعادة التدوير ، وأنظمة إرجاع الودائع (DRS) لحاويات المشروبات لها فوائد عديدة. أعدت شركة Zero Waste Europe كتابًا تمهيديًا قصيرًا يشرح كيفية عمل أنظمة الإيداع وكيف يمكن استخدامها لمساعدة أوروبا على التحرك نحو اقتصاد دائري. "بيان مخطط عائد الودائع" أيضًا ...

إقرأ المزيد

معًا بشكل أفضل: كيف سيكمل نظام إرجاع الودائع برنامج الصندوق الأزرق في أونتاريو ويعزز الاقتصاد الدائري

تقرير جديد من Reloop، تم إنتاجه بالشراكة مع Eunomia Research & Consulting ، يوضح كيفية إدخال نظام إرجاع الودائع (DRS) زيادة معدلات إعادة التدوير وتقليل القمامة في أونتاريو ، كندا. التقرير ، أفضل معًا: كيف سيكمل نظام إرجاع الودائع برنامج الصندوق الأزرق في أونتاريو ويعزز الاقتصاد الدائري ، يحدد أيضًا كيفية التنسيق مع ...

إقرأ المزيد

تقرير جديد يحدد الآثار الاقتصادية لودائع الحاويات في نيويورك

في 6 مارس 2019 ، أصدرت شركة Eunomia Research & Consulting تقريرًا جديدًا يفحص الآثار الاقتصادية والتوظيفية لنظام إرجاع الودائع في ولاية نيويورك. بعد فحص تأثير والوظائف التي أنشأها النظام الحالي ، يحدد التقرير الفوائد الاقتصادية والتوظيفية الناتجة عن توسيع نطاق ...

إقرأ المزيد

عائد الإيداع: حل مجرب ومختبر لاسكتلندا

مع نمو الزخم وراء مخططات إرجاع الودائع في المملكة المتحدة ، كلاريسا موراوسكي ، المدير العام لمنصة الاقتصاد الدائري الأوروبي Reloop، يبرهن على نشرها في مكافحة النفايات البلاستيكية وزيادة المحتوى المعاد تدويره في حاويات المشروبات ذات الاستخدام الواحد في السياق الاسكتلندي يعرف قاموس أكسفورد الإنجليزي "المجربة والمختبرة" على النحو التالي:

إقرأ المزيد

المزيد من الازدهار ، وظائف جديدة

بينما لا نزال ننتقد إلغاء الحزمة السابقة ، فإننا نرحب بالجهود المبذولة لتعزيزها بشكل أكبر من أجل الإسراع في ظهور اقتصاد دائري حقيقي ، مما يعني أن نماذج الأعمال الدائرية تصبح هي القاعدة وليس الاستثناء. تمثل منظماتنا الثلاث معًا أكثر من 2300 شركة من جميع القطاعات ، بما في ذلك الشركات متعددة الجنسيات و ...

إقرأ المزيد

From significant cost savings for municipalities to higher collection and recycling rates, deposit return systems (DRS) for beverage containers have many benefits. Zero Waste Europe has prepared a short primer explaining how deposit systems work and how they can be used to help Europe move towards a circular economy. Its ‘Deposit Return Scheme Manifesto’ also…

Read More

A new report by Reloop, produced in partnership with Eunomia Research & Consulting, outlines how the introduction of a deposit return system (DRS) would increase recycling rates and reduce litter in Ontario, Canada. The report, Better Together: How a Deposit Return System will Complement Ontario’s Blue Box Program and Enhance the Circular Economy, also identifies how harmonization with…

Read More

On March 6th 2019, Eunomia Research & Consulting released a new report which examines the economic and employment impacts of New York State’s deposit return system. After examining the impact of, and the jobs created by the current system, the report identifies the economic and employment benefits resulting from a widening in scope of the…

Read More

As the momentum behind deposit return schemes in the UK grows, Clarissa Morawski, Managing Director at European circular economy platform Reloop, makes the case for their deployment in the fight against plastic waste and to increase recycled content in single-use beverage containers in the Scottish context The Oxford English Dictionary defines ‘tried and tested’ as:…

Read More

While we remain critical of scrapping the previous package, we welcome the efforts to strengthen it further in order to expedite the emergence of a true circular economy, meaning that circular business models become the norm rather than the exception. Our three organisations together represent over 2300 companies from all sectors, including both multinationals and…

Read More