صحيفة وقائع جديدة: أنظمة إرجاع الودائع تخلق المزيد من الوظائف

ورقة الحقائق الجديدة هذه من قبل Reloop المنصة تشرح لماذا أنظمة إرجاع الودائع (DRS) ، الموجودة في أكثر من 40 سلطة قضائية في جميع أنحاء العالم ، تؤدي إلى نتائج اقتصادية دائرية أعلى ، بما في ذلك تأثير أكثر إيجابية على خلق فرص العمل ، من أي خيار آخر لإدارة النفايات. يوجد في ورقة الحقائق جدول يلخص النتائج الرئيسية لـ ...

إقرأ المزيد

ما الذي يجعل العبوات البلاستيكية مثالية لإعادة التدوير وكم سيدفع المنتجون مقابل إدارة النفايات؟

Reloop دعا خبراء من الطراز العالمي لتبادل خبراتهم في مجال الإدارة الفعالة والمستدامة من حيث التكلفة لنفايات التغليف. تم عقد ندوة عبر الإنترنت في 27 أغسطس وركزت على إعادة تدوير البلاستيك بالإضافة إلى إرشادات EPR. خلال الندوة عبر الإنترنت ، تم تقديم إرشادات التصميم الإيكولوجي لدول الشمال الأوروبي. أعطت الخبرة الشمالية ...

إقرأ المزيد

إرساليات من أوروبا: محاولة تعريف "البلاستيك أحادي الاستخدام"

على مدى السنوات القليلة الماضية ، سرعان ما أصبح البلاستيك هو الوجه العام لأزمة تلوث النفايات. كميات البلاستيك المتناثرة أو المتسربة إلى البيئة والبحار والمحيطات كل عام مذهلة (من 5 إلى 13 مليون طن متري سنويًا). تنتج أوروبا وحدها 25.8 مليون طن متري من النفايات البلاستيكية ...

إقرأ المزيد

التنفيذ الفعال للمجموعة المنفصلة: عنصر أساسي لنجاح توجيه SUP

في محاولة لوقف تدفق التلوث البلاستيكي الذي يدخل محيطاتنا ، اعتمدت المفوضية الأوروبية (EC) توجيه المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام (SUP) بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة في 2 يوليو 2019. التركيز الآن على تنفيذ القوانين والمبادئ التوجيهية ، والتي سيتم الانتهاء منها ...

إقرأ المزيد

ندوة الويب القادمة حول التغليف الأوروبي EPR

الخميس المقبل ، الخامس من كانون الأول (ديسمبر) ، سيستضيف مجلس شمال شرق إعادة التدوير (NERC) ندوة عبر الإنترنت من الساعة 5:10 صباحًا إلى 30 مساءً (المحيط الهادئ) على European Packaging EPR. ستعرض الندوة عبر الويب برامج التعبئة والتغليف EPR المختلفة في أوروبا. كلاريسا موراوسكي ، المدير العام لشركة Reloop ستقدم المنصة لمحة عامة عن البرامج المختلفة وكيف يتم تنظيمها. فيكتور بيل ، الولايات المتحدة ...

إقرأ المزيد

قمة الإيداع 2019

اسطنبول ، تركيا • أكتوبر 2019 أكدت الحكومة التركية في أوائل عام 2019 أنها ستدخل ودائع على حاويات المشروبات بحلول عام 2021 كجزء من مبادرة صفر نفايات وجهود لحماية الساحل التركي البالغ طوله 8,000 كيلومتر. ال DRS يهدف إلى تقليل القمامة على كل من البر والبحر ، من خلال فرض وديعة قابلة للاسترداد على ...

إقرأ المزيد

ورقة موقف حول SUPS وخطة إيداع الحاويات في جنوب أستراليا

في 22 فبراير 2019 ، قام المجلس الأسترالي لإعادة التدوير (ACOR) بالاشتراك مع Reloop تم تقديم المنصة إلى الدراسة الاستكشافية لجنوب أستراليا للخيارات لتحسين إدارة المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الفردي (SUP) وإصلاح مخطط إيداع الحاويات (CDS) في الولاية. يتضمن التقديم توصيات بأن SA تستخدم التوجيه الأخير للاتحاد الأوروبي بشأن SUPs والتي تشمل: الحظر ...

إقرأ المزيد

مؤتمر PETCORE Europe 2019

انعقد مؤتمر PETCORE Europe السنوي لهذا العام ، بعنوان "استراتيجية الاتحاد الأوروبي للبلاستيك 2.0 - نقل صناعة PET إلى الخطوة التالية" في 6-7 فبراير 2019 في بروكسل ، بلجيكا. تم تخصيص اليوم الأول من مؤتمر 2019 لوجهات نظر واستراتيجية سلسلة القيمة PET ، وشمل عرضًا تقديميًا من قبل Reloopإدارة ...

إقرأ المزيد

Reloop ظهرت في منشور برنامج LIFE الخاص بـ EC

Reloopظهرت مؤخرًا المديرة العامة لشركة Clarissa Morawski في منشور برنامج LIFE التابع للمفوضية الأوروبية ، حيث تناقش الحاجة إلى تحسين أنظمة التجميع والفرز ، وطرق زيادة الحصة السوقية واستخدام البلاستيك المعاد تدويره ، وأنواع التغييرات في تخزين للاعبين الكبار في جميع أنحاء سلسلة إعادة التدوير. تحقق من الصفحات ...

إقرأ المزيد

ورقة موقف جديدة حول SUPD

في ضوء أحدث التطورات السياسية في الاتحاد الأوروبي ، Reloop أعدت ورقة موقف جديدة من أجل المساهمة في المفاوضات التجريبية بشأن التوجيه البلاستيكي أحادي الاستخدام (SUPD). بهذه الورقة ، Reloop تأمل في المساهمة في المناقشات التجريبية من خلال تسليط الضوء على بعض القضايا الرئيسية التي نعتقد أنها حاسمة ...

إقرأ المزيد

This new factsheet by the Reloop Platform explains why deposit return systems (DRS), which are in place in over 40 jurisdictions across the world, produce higher circular economy outcomes, including a more positive impact on job creation, than any other waste management option. Included in the factsheet is a table summarizing the key findings of…

Read More

Over the last few years, plastics have very quickly become the public face of the waste pollution crisis. The quantities of plastics that are littered or leaked into the environment, seas and oceans each year is staggering (5 to 13 million metric tons per year). Europe alone produces 25.8 million metric tons of plastic waste…

Read More

Next Thursday, December 5th, the Northeast Recycling Council (NERC) will be hosting a webinar from 10:30am-12pm (Pacific) on European Packaging EPR. The webinar will feature the different Packaging EPR Programs in Europe. Clarissa Morawski, Managing Director of Reloop Platform will present an overview of the different programs and how they are structured. Victor Bell, US…

Read More

Istanbul, Turkey • October 2019 The Turkish Government confirmed in early 2019 that it will introduce deposits on beverage containers by 2021 as part of its zero waste initiative and efforts to protect Turkey’s 8,000km of coastline. The DRS is intended to reduce litter on both land and sea, by charging a refundable deposit on…

Read More

On February 22nd, 2019, the Australian Council of Recycling (ACOR) in association with Reloop Platform submitted to South Australia’s scoping study of options to better manage single use plastics (SUP) and reform the state’s Container Deposit Scheme (CDS). The submission includes recommendations that SA utilizes the European Union’s recent directive on SUPs which include: Bans…

Read More

This year’s annual PETCORE Europe Conference, titled “EU Plastics Strategy 2.0 – Taking the PET industry to the next step” took place on February 6-7, 2019 in Brussels, Belgium. The first day of the 2019 conference was dedicated to the perspectives and strategy of the PET value chain, and included a presentation by Reloop’s Managing…

Read More

Reloop’s Managing Director, Clarissa Morawski, was recently featured in the European Commission’s LIFE Programme Publication, where she discusses the need for improved collection and sorting systems, ways to increase the market share and use of recycled plastic, and what types of changes are in store for big players throughout the recycling chain. Check out pages…

Read More

In light of the most recent policy developments at the EU, Reloop has prepared a new position paper in order to contribute to the trialogue negotiations on the Single-Use Plastic Directive (SUPD). With this paper, Reloop hopes to contribute to the trialogue discussions by highlighting some of the key issues which we believe are crucial…

Read More