أنظمة إرجاع الودائع هي المفتاح لحل المفارقة البلاستيكية

مع نمو طلب المستهلكين على البولي إيثيلين تيريفثاليت المعاد تدويره (rPET) واستمرار الحكومات في وضع لوائح لزيادة استخدام المواد المعاد تدويرها ، تنشأ مفارقة بلاستيكية: لا يوجد ما يكفي من المواد عالية الجودة التي يتم جمعها وإعادة تدويرها للمصنعين لتلبية الطلب المتزايد . في هذا المقال لـ Waste Dive ، تشرح مديرة الأمريكتين إليزابيث البلقان كيف ترسب ...

اقرأ المزيد

ودائع حاويات المشروبات: تحديد إطار النظام من خلال التشريعات

تعد الإدارة المستدامة للنفايات جزءًا مهمًا من الانتقال إلى الاقتصاد الدائري. بهدف تقليل الآثار السلبية على البيئة وفي نفس الوقت إغلاق حلقة المواد القابلة لإعادة التدوير ، قررت العديد من البلدان تنفيذ نظام إيداع لحاويات المشروبات. يتضمن مثل هذا النظام العديد من التغييرات المهمة ...

اقرأ المزيد

إرساليات من أوروبا: محاولة تعريف "البلاستيك أحادي الاستخدام"

على مدى السنوات القليلة الماضية ، سرعان ما أصبح البلاستيك هو الوجه العام لأزمة تلوث النفايات. كميات البلاستيك المتناثرة أو المتسربة إلى البيئة والبحار والمحيطات كل عام مذهلة (من 5 إلى 13 مليون طن متري سنويًا). تنتج أوروبا وحدها 25.8 مليون طن متري من النفايات البلاستيكية ...

اقرأ المزيد

التنفيذ الفعال للمجموعة المنفصلة: عنصر أساسي لنجاح توجيه SUP

في محاولة لوقف تدفق التلوث البلاستيكي الذي يدخل محيطاتنا ، اعتمدت المفوضية الأوروبية (EC) توجيه المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام (SUP) بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة في 2 يوليو 2019. التركيز الآن على تنفيذ القوانين والمبادئ التوجيهية ، والتي سيتم الانتهاء منها ...

اقرأ المزيد

ما هو البلاستيك؟ دراسة جديدة تستكشف احتمالية إعفاء بعض المواد من توجيه استخدام البلاستيك مرة واحدة

في 2 يوليو 2019 ، دخلت التوجيهات البلاستيكية أحادية الاستخدام الصادرة عن المفوضية الأوروبية (المشار إليها فيما يلي باسم "SUPD") بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة حيز التنفيذ. تتناول SUPD المواد البلاستيكية العشر الأكثر شيوعًا التي تستخدم لمرة واحدة ومعدات الصيد ، والتي تمثل معًا ما يقرب من 10٪ من جميع القمامة البحرية الموجودة في أوروبا ...

اقرأ المزيد

مؤتمر حول أفضل أنظمة إرجاع الودائع لتعبئة المشروبات ذات الاستخدام الواحد

في 22 November 2019 ، Reloop نظمت المنصة والاتحاد الأوروبي للمياه المعبأة (EFBW) بشكل مشترك المؤتمر الأول حول أفضل أنظمة إرجاع الودائع في فئتها لتعبئة المشروبات ذات الاستخدام الفردي. يأتي المؤتمر في الوقت المناسب وهو استجابة لتوجيه الاتحاد الأوروبي الجديد للاستخدام الفردي للبلاستيك (SUPD) ، والذي يتطلب ، من بين أمور أخرى ، الدول الأعضاء ...

اقرأ المزيد

قمة الإيداع 2019

اسطنبول ، تركيا • أكتوبر 2019 أكدت الحكومة التركية في أوائل عام 2019 أنها ستدخل ودائع على حاويات المشروبات بحلول عام 2021 كجزء من مبادرة صفر نفايات وجهود لحماية الساحل التركي البالغ طوله 8,000 كيلومتر. ال DRS يهدف إلى تقليل القمامة على كل من البر والبحر ، من خلال فرض وديعة قابلة للاسترداد على ...

اقرأ المزيد

السابع الأوروبي REUSE مؤتمر

بروكسل • سبتمبر 2019 في 24 سبتمبر ، Reloop - بالتعاون مع الرابطة الأوروبية لتجار المشروبات بالجملة (CEGROBB) ، والعمل البيئي ألمانيا (Deutsche Umwelthifle e.V.) ، ورابطة مصانع الجعة الصغيرة والمستقلة في أوروبا (S.I.B.) - استضافت النسخة الأوروبية السابعة REUSE مؤتمر. كان الهدف من المؤتمر دراسة كيفية القيام بذلك reuse أنظمة ...

اقرأ المزيد

أصبح SUPD قانونًا

في 12 حزيران (يونيو) 2019 ، نُشر توجيه اللدائن ذات الاستخدام الواحد بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي. هذا يمثل الخطوة الأخيرة من الإجراء التشريعي. أمام الدول الأعضاء الآن سنتان لتحويل هذا التوجيه إلى قوانينها الوطنية ، حتى 3 يوليو ، ...

اقرأ المزيد

النشطاء يتحدون في دعوة عالمية للعمل من أجل DRS

بعد أقل من 24 ساعة من أن أصبحت اسكتلندا الجزء الأول من المملكة المتحدة للإعلان عن تفاصيل مثل هذا المخطط ، اتحد نشطاء البيئة في جميع أنحاء العالم في يوم دولي للعمل لحث المزيد من البلدان على اعتماد خطة إرجاع الودائع (DRS) لعلب المشروبات والزجاجات. الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم 9 مايو ، ...

اقرأ المزيد

Sustainable waste management is an important part of the transition to a circular economy. With the objective to minimize the negative impacts on the environment and at the same time close the loop for recyclable materials, many countries have decided to implement a deposit system for beverage containers. Such a system involves many significant changes…

Read More

Over the last few years, plastics have very quickly become the public face of the waste pollution crisis. The quantities of plastics that are littered or leaked into the environment, seas and oceans each year is staggering (5 to 13 million metric tons per year). Europe alone produces 25.8 million metric tons of plastic waste…

Read More

On 2 July 2019, the European Commission’s Single-Use Plastics Directive (hereinafter “SUPD”) on the reduction of the impact of certain plastic products on the environment entered into force. The SUPD tackles the 10 most commonly found single-use plastic items and fishing gear, which together account for approximately 70% of all marine litter found on European…

Read More

Next Thursday, December 5th, the Northeast Recycling Council (NERC) will be hosting a webinar from 10:30am-12pm (Pacific) on European Packaging EPR. The webinar will feature the different Packaging EPR Programs in Europe. Clarissa Morawski, Managing Director of Reloop Platform will present an overview of the different programs and how they are structured. Victor Bell, US…

Read More

On 22 November 2019, Reloop Platform and the European Federation of Bottled Waters (EFBW) jointly organized the first Conference on Best in Class Deposit Return Systems for Single Use Beverage Packaging. The conference is timely and is a response to the new EU Single Use Plastic Directive (SUPD), which, among other things, requires Member States…

Read More

Istanbul, Turkey • October 2019 The Turkish Government confirmed in early 2019 that it will introduce deposits on beverage containers by 2021 as part of its zero waste initiative and efforts to protect Turkey’s 8,000km of coastline. The DRS is intended to reduce litter on both land and sea, by charging a refundable deposit on…

Read More

Brussels • September 2019 On September 24th, Reloop – in association with the European Association of Beverage Wholesalers (CEGROBB), the Environmental Action Germany (Deutsche Umwelthifle e.V.), and the Association of Small and Independent Breweries in Europe (S.I.B.) – hosted the 7th European REUSE Conference. The aim of the conference was to examine how reuse systems…

Read More

On June 12, 2019, the Single-Use Plastics Directive on the reduction of the impact of certain plastic products on the environment was published in the European Union’s Official Journal. This marks the final step of the legislative procedure. Member States will now have two years to transpose this Directive into their national laws, until July 3,…

Read More

Less than 24 hours after Scotland became the first part of the UK to announce details of such a scheme, environmental campaigners across the globe united in an international day of action to urge more countries to adopt a deposit return scheme (DRS) for drinks cans and bottles. At 9:00am local time on May 9,…

Read More