بيان وسائل الإعلام الأمريكية: 140 مليار حاوية مشروب تُهدر على المستوى الوطني كل عام

وسائل الإعلام تطلق 140 مليار حاوية مشروبات تضيع على الصعيد الوطني كل عام 29 أبريل 2021 إليزابيث البلقان elizabeth.balkan @reloopplatform.org تم النشر Reloop [1] تُظهر البيانات [2] أنه تم إهدار أكثر من 140 مليار حاوية مشروبات فارغة - الزجاجات والزجاجات البلاستيكية والعلب المعدنية - [3] في جميع أنحاء الولايات المتحدة في عام 2019. وكان أكثر من 74 مليارًا من زجاجات PET ، ...

إقرأ المزيد

كتاب الإيداع العالمي 2020

15 ديسمبر 2020 - Reloop صدر اليوم تقرير جديد يوضح أن أنظمة إرجاع الودائع (DRS) يتم اختيارهم بشكل متزايد من قبل الحكومات لمعالجة الأزمة العالمية المتزايدة للتلوث والنفايات البلاستيكية. يظهر بحثنا أنه بحلول نهاية عام 2020 ، سيتمكن 291 مليون شخص من الوصول إلى ملف DRS لحاويات المشروبات أحادية الاتجاه ، ...

إقرأ المزيد

نتائج نظافة الشاطئ البريطانية لعام 2019 متاحة الآن

النتائج الآن في #GreatBritishBeachClean لعام 2019. مع زيادة بنسبة 36٪ في حاويات المشروبات التي تم العثور عليها و 38 حاوية مشروبات لكل 100 متر من الشاطئ ، تُظهر البيانات الحاجة الملحة لنظام إرجاع الودائع "الشامل" (DRS) وهو ما يتوافق مع الآخر DRS عبر المملكة المتحدة والتي تشمل الزجاجات والبلاستيك ...

إقرأ المزيد

دراسة جديدة تبحث في تأثير منتجات الدورة الشهرية وحفاضات الأطفال والمناديل المبللة في أوروبا

تقرير جديد من ReZero ، Zero Waste Europe ، Reloop و Break Free From Plastic يعرضان بالتفصيل الآثار البيئية والاقتصادية لمنتجات الدورة الشهرية وحفاضات الأطفال والمناديل المبللة عبر الاتحاد الأوروبي 28. تتضمن بعض النتائج الرئيسية للدراسة ما يلي: انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: تم تقدير أنه طوال دورة حياتها ، حفاضات الأطفال ومنتجات الدورة الشهرية ...

إقرأ المزيد

قمة الإيداع 2019

اسطنبول ، تركيا • أكتوبر 2019 أكدت الحكومة التركية في أوائل عام 2019 أنها ستدخل ودائع على حاويات المشروبات بحلول عام 2021 كجزء من مبادرة صفر نفايات وجهود لحماية الساحل التركي البالغ طوله 8,000 كيلومتر. ال DRS يهدف إلى تقليل القمامة على كل من البر والبحر ، من خلال فرض وديعة قابلة للاسترداد على ...

إقرأ المزيد

A DRS لتركيا

في أوائل عام 2019 ، أكدت الحكومة التركية أنها ستدخل نظام إرجاع الودائع (DRS) على حاويات المشروبات بحلول عام 2021 كجزء من مبادرتها صفر نفايات. في ضوء هذا الإعلان ، Reloop، بالاشتراك مع ISBAK ، كلفت Eunomia Research and Consulting بإجراء دراسة لتصميم أ DRS لمقرها تركيا ...

إقرأ المزيد

معًا بشكل أفضل: كيف سيكمل نظام إرجاع الودائع برنامج الصندوق الأزرق في أونتاريو ويعزز الاقتصاد الدائري

تقرير جديد من Reloop، تم إنتاجه بالشراكة مع Eunomia Research & Consulting ، يوضح كيفية إدخال نظام إرجاع الودائع (DRS) زيادة معدلات إعادة التدوير وتقليل القمامة في أونتاريو ، كندا. التقرير ، أفضل معًا: كيف سيكمل نظام إرجاع الودائع برنامج الصندوق الأزرق في أونتاريو ويعزز الاقتصاد الدائري ، يحدد أيضًا كيفية التنسيق مع ...

إقرأ المزيد

أصبح SUPD قانونًا

في 12 حزيران (يونيو) 2019 ، نُشر توجيه اللدائن ذات الاستخدام الواحد بشأن الحد من تأثير بعض المنتجات البلاستيكية على البيئة في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي. هذا يمثل الخطوة الأخيرة من الإجراء التشريعي. أمام الدول الأعضاء الآن سنتان لتحويل هذا التوجيه إلى قوانينها الوطنية ، حتى 3 يوليو ، ...

إقرأ المزيد

النشطاء يتحدون في دعوة عالمية للعمل من أجل DRS

بعد أقل من 24 ساعة من أن أصبحت اسكتلندا الجزء الأول من المملكة المتحدة للإعلان عن تفاصيل مثل هذا المخطط ، اتحد نشطاء البيئة في جميع أنحاء العالم في يوم دولي للعمل لحث المزيد من البلدان على اعتماد خطة إرجاع الودائع (DRS) لعلب المشروبات والزجاجات. الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت المحلي يوم 9 مايو ، ...

إقرأ المزيد

MEDIA RELEASE 140 BILLION DRINKS CONTAINERS WASTED NATIONALLY EVERY YEAR 29 April 2021 Elizabeth Balkan elizabeth.balkan@reloopplatform.org Published Reloop [1] data [2] shows that more than 140 billion empty drinks containers – glass bottles, PET plastic bottles and metal cans – were wasted [3] across the United States in 2019. over 74 billion were PET bottles,…

Read More

15 December 2020 – Reloop released today a new report showing that deposit return systems (DRS) are increasingly being chosen by governments to tackle the growing global crisis of plastic pollution and waste. Our research shows that by the end of 2020, 291 million people will have access to a DRS for one-way beverage containers,…

Read More

The results are now in for the 2019 #GreatBritishBeachClean. With a 36% increase in drinks containers found and 38 drinks containers found per 100m of beach, the data shows an urgent need for an ‘all-inclusive’ deposit return system (DRS) which is consistent with other DRS across the UK and which includes glass and plastic bottles…

Read More

Times are changing. The global plastic pollution crisis is coming to a head and finally world leaders and policy makers are coming around to working on solutions.

Read More

Istanbul, Turkey • October 2019 The Turkish Government confirmed in early 2019 that it will introduce deposits on beverage containers by 2021 as part of its zero waste initiative and efforts to protect Turkey’s 8,000km of coastline. The DRS is intended to reduce litter on both land and sea, by charging a refundable deposit on…

Read More

In early 2019, the Turkish Government confirmed it would be introducing a deposit return system (DRS) on beverage containers by 2021 as part of its zero waste initiative. In light of this announcement, Reloop, in association with ISBAK, commissioned Eunomia Research and Consulting to carry out a study to design a DRS for Turkey based…

Read More

A new report by Reloop, produced in partnership with Eunomia Research & Consulting, outlines how the introduction of a deposit return system (DRS) would increase recycling rates and reduce litter in Ontario, Canada. The report, Better Together: How a Deposit Return System will Complement Ontario’s Blue Box Program and Enhance the Circular Economy, also identifies how harmonization with…

Read More

On June 12, 2019, the Single-Use Plastics Directive on the reduction of the impact of certain plastic products on the environment was published in the European Union’s Official Journal. This marks the final step of the legislative procedure. Member States will now have two years to transpose this Directive into their national laws, until July 3,…

Read More

Less than 24 hours after Scotland became the first part of the UK to announce details of such a scheme, environmental campaigners across the globe united in an international day of action to urge more countries to adopt a deposit return scheme (DRS) for drinks cans and bottles. At 9:00am local time on May 9,…

Read More